تونس اليوم والد سفيان الشورابي: لا لزج ملف سفيان ونذير في اية تجاذبات سياسية

سودارس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب معاوية الشورابي والد سفيان الشورابي بعدم الزج بملفه ابنه ونذير القطاري في اية تجاذبات سياسية قائلا "انه يقف على قدم المساواة بين الفرقاء الليبيين وانهم يظلون اخوة بقطع النظر عما يحدث بينهم من خلاف". واضاف الشورابي في تصريح ل"وات" بمناسبة زيارته الى مدينة مدنين انه التقى في ليبيا مسؤولين ليبيين كبار في الحكومة الليبية بالشرق والغرب الليبيين دون أن يميز جهة ليبية عن اخرى مشددا على ان ملف نذير وسفيان ملف انساني بحت ولا علاقة له بأي ملف سياسي معين . وقال معاوية الشورابي انه يناضل وطنيا ودوليا ايضا من اجل كشف لغز اختفاء سفيان ونذير رافضا الافصاح عن المساعي على المستوى الدولي في هذا السياق.
واعتبر ان ابنه سفيان ونذير القطاري مختفيان في ليبيا كمصطلح دقيق يعبر عن وضعيتهما قائلا انه لا وجود لأي دليل مادي ومبني على واقع أو أي تأكيد لوجودهما على قيد الحياة كصورة او اي مؤشر اخر.
واضاف ان ما يروج من معلومات لنشطاء مدنيين او حقوقيين او سياسيين لا تستند لأي دليل قاطع بل هي تصريحات في الاغلب لم يتحمل اصحابها مسؤوليتها ولو تراعي الجانب النفسي والانساني وكذلك المأساوي للعائلات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم والد سفيان الشورابي: لا لزج ملف سفيان ونذير في اية تجاذبات سياسية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق