اخر الاخبار اليوم «قرطام»: فرص الاستثمار بغرب أفريقا تنتظر مصر

جورنال مصر 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


جورنال مصر: أكد الدكتور عصام قرطام، نائب رئيس حزب الغد للعلاقات الخارجية، إن دول غرب أفريقيا تخطو خطى سريعة نحو إصلاحات اقتصادية وسياسية تبشر بنمو قوي خلال أعوام قليلة، مشيرا إلى ماتتمتع به أفريقيا من موارد هائلة، متوقعا ان تكون دول غرب أفريقيا من بين اقتصاديات دول العالم العشر الأسرع نموا.

وأضاف أن فرص الاستثمار فى غرب أفريقيا كثيرة ولكن مصر غائبة عنها، كاشفا عن لقاءه بالعديد من كبار المسئولين بدول نيجيريا وغانا ومالى، بهدف بحث سبل التعاون الاستثمارى بين مصر وغرب أفريقيا، مؤكدا حرصهم على التعاون مع مصر.

وخلال لقاءه بالسيد سيسيه الأمين العام بالمجلس الوطني بدولة مالى تم الافاق على إطلاق مبادرة تدعو رجال الاعمال وكبار الشخصيات فى مصر لزيارة مالى والتعرف على فرص الاستثمار.

وطالب الدكتور عصام قرطام بضرورة تنشيط العلاقات المصرية الافريقية على كافة المستويات السياسية والثقافية والاقتصادية وحث رجال الاعمال بتوريد كل احتياجات الغرب الأفريقي الغني بعمل مشاريع مشتركه تعود بالنفع المتبادل علي شعوب القارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم «قرطام»: فرص الاستثمار بغرب أفريقا تنتظر مصر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق