عاجل

اخبار ليبيا اليوم النائب إسماعيل الشريف: تيار الإسلام السياسي يحاول خلط الأوراق

اخبار ليبيا 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, قال عضو مجلس النواب عن بلدة ودان، إسماعيل الشريف، إن تصريحات رئاسة مجلس الدولة في مؤتمرهم الصحفي يوم أمس «تعد محاولة من تيار الإسلام السياسي لخلط الأوراق والقيام بخطوة تصعيدية لتعزيز موقفهم التفاوضي وإعادة التوازن للمعادلة السياسية، لا سيما بعد سيطرة الجيش على الهلال النفطي».

واعتبر النائب إسماعيل الشريف أن رئاسة مجلس الدولة «استندوا في تصريحاتهم على إعاقة البرلمان لمسار التسوية ورداءة أدائه السياسي وانحيازه إلى أحد أطراف الصراع حسب وجه نظرهم».

وأشار عضو مجلس النواب عن بلدة ودان إلى أنهم بهذه المحاولة «يعتقدون أنه بإمكانهم إعادة إنتاج المشهد القديم ببن المتفاوضين الرئيسيين الذين جلسوا على طرفي الطاولة في بداية الحوار السياسي، خاصة أنهم قد استشعروا أن أي تسوية جديدة بين الأطراف لن تؤسس ذات المعطيات القديمة التي كانوا فيها هم القوى الرئيسية صاحبة القرار عندما كان تحالف فجر ليبيا مازال يمتلك القوة والنفوذ».

وأكد النائب إسماعيل الشريف أن هذه المحاولة «لا تحظى بتأييد واسع لدى غالبية أعضاء مجلس الدولة، وقد صرح بالأمس بعض المعتدلين وأوضحوا موقفهم الذي يرفض الانقلاب على الاتفاق السياسي ومخرجاته».

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم النائب إسماعيل الشريف: تيار الإسلام السياسي يحاول خلط الأوراق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق