عاجل

سلطانة: هذا ما قاله المغاربة حول طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت

سلطانة 0 تعليق 102 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث بعد اعلان خبر طلاق الممثلة العالمية أنجلينا جولي يوم الثلاثاء رسميا من زوجها نجم هوليود براد بيت بعد علاقة عاطفية ربطتهما معا منذ 12 سنة، قام بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بإبداء أرائهم حول انفصال الثنائي الشهير.

ولاق هذا الخبر تعليقات الكثيرين بما فيهم مجموعة من الناشطات المغربيات اللواتي انتهزن الفرصة للتعليق حول هذا الموضوع بعضها كانت ساخرة والبعض الأخر كانت بشكل متعاطف مع أنجلينا جولي.

واعتبرت مجموعة من التعليقات أن السبب وراء طلاق الثنائي الأشهر عالميا راجع إلى أن أنجلينا جولي قامت بتبني عددا من اللاجئين والأطفال المتخلى عنهم، وهو الأمر الذي جعل براد بيت يضيق ذرعا من تصرفاتها.

فيما كشفت العديد من المواقع العالمية عن شائعة انتشرت مؤخرا يرجّح أن تكون السبب وراء طلاق الثنائي الشهير، والتي تفيد أن براد بيت كان غارق في الحب مع ماريون كوتلارد بطلة فيلمه الأخير Allied، وهو الأمر الذي لعب دورا هاما في طلب أنجلينا الطلاق منه.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: هذا ما قاله المغاربة حول طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق