اخبار السعودية البرازيلي دوغلاس: برشلونة يتحسن كل موسم

سودارس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكّد البرازيلي دوغلاس المعار من برشلونة إلى سبورتنغ خيخون أن البرسا، خصم فريقه بعد غد السبت في الجولة السادسة من الليغا، "يتحسّن كل موسم"، معترفاً بخصوصية هذه المباراة بالنسبة له. ورغم غيابه عن مباراة فريقه أمام سيلتا فيغو أمس في الجولة الخامسة بسبب الإصابة ومرانه اليوم على هامش الفريق قبل خضوعه غداً لفحص، أكّد دوغلاس أنه سيكون مستعداً لمواجهة برشلونة.
وقال اللاعب البرازيلي الذي قَبِل إعارته إلى سبورتنغ بحثاً عن لعب المزيد من الدقائق "ندرك صعوبة مواجهة برشلونة فهو من أفضل الأندية".
وعن غياب نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المواجهة لإصابة، أكد دوغلاس أن اللاعب الذي سيحلّ محله "سيكون جيّداً جداً أيضاً".
ويحتل سبورتنغ خيخون المركز العاشر في ترتيب الليغا بسبع نقاط، فيما يحلّ برشلونة في المركز الثالث برصيد عشر نقاط، وبفارق ثلاث نقاط خلف ريال مدريد المتصدر، ونقطة عن إشبيلية الوصيف.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية البرازيلي دوغلاس: برشلونة يتحسن كل موسم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق