مصر24 - أسعار الذهب اليوم الخميس 22/9/2016 في مصر بعد أرتفاع سعر الذهب اليوم خمسة جنيهات في عيار الذهب الواحد

ثقفني 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أسعار الذهب اليوم، في متابعة مستمرة لموقع ثقفني لأخر أخبار الاقتصاد في مصر والدول العربية، ننشر لكم متابعة يومية علي مدار الساعة بأذن الله تعالي، لأخر أسعار الذهب اليوم في مصر، وأسباب الارتفاع والانخفاض الذي يشهده سوق الذهب ومحلات الصاغة في مصر.

حيث نرصد لكم سعر الذهب اليوم بجميع عياراته ” عيار 14- عيار 18 -عيار 21 -عيار 24 – سعر الجنيه الذهب – سعر كيلو الذهب في مصر، سعر أوقية الذهب” وذلك دون إضافة مصنعية الذهب، والذي تضاف من قبل تجار الصاغة في مصر علي كل قطعة مجوهرات ذهبية.أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم, سعر الذهب,الذهب اليوم,مصر

أسعار الذهب اليوم

وتشهد مصر هذه الأيام أرتفاعات غير مسبوقة في أسعار الذهب متأثرا بعاملين، ألا وهما: الأول هو أرتفاع سعر الذهب عالميا، والثاني أرتفاع سعر الدولار في السوق السوداء  بشكل كبير داخل مصر.

سعر الذهب اليوم الخميس 22/9/2016

ارتفع اليوم سعر جرام الذهب الواحد بمقدار خمية جنيهات كاملة؛ وذلك يرجع إلي أرتفاع سعر أوقية الذهب اليوم عالميا وإن سعر الأوقية العالمية ارتفع بقيمة 11 دولارا في التعاملات العالمية اليوم، ليصل سعر أوقية الذهب اليوم عالميا، إلي نحو 1333 دولار، فمصنعي المعدن الأصفر في مصر والعالم يعانون هذه الأيام من ضغط أرتفاع تكليف صناعة الذهب.

أما عن أسعار الذهب اليوم الخميس الموافق 22 سبتمبر 2016، فقد جاء علي النحو التالي:

أرتفع سعر الذهب عيار 18  اليوم، إلي نحو 400,25 جنيه مصري، هذا وأرتفع سعر الذهب عيار 21 ، إلي نحو467 جنيه، هذا وأرتفع سعر جرام الذهب عيار 24، إلي نحو 533,70 جنيه، فيما أرتفع سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر، إلي نحو 3736 جنيه مصري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - أسعار الذهب اليوم الخميس 22/9/2016 في مصر بعد أرتفاع سعر الذهب اليوم خمسة جنيهات في عيار الذهب الواحد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ثقفني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ثقفني

0 تعليق