مصر24 - تمديد اعتقال رئيس مجلس جولس

شاشة نيوز 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في قضية إطلاق نار
وكالات - شاشة نيوز - مددت محكمة الصلح في "ريشون لتسيون"، اليوم الخميس، اعتقال رئيس مجلس قرية جولس، سلمان عامر، مرة أخرى، على ذمة التحقيق في قضية إطلاق النار التي وقعت أمام مبنى المجلس، والتي أسفرت عن مقتل منير نبواني.

وبحسب ملف القضية وما أظهره شريط المراقبة، قام رئيس المجلس بإطلاق عدة عيارات نارية على نبواني أدت لمقتله، بعد أن هاجمه الأخير بأداة يحتمل أنها عصا. وهذه المرة الرابعة التي تمدد المحكمة اعتقال عامر.  

يذكر أنه في أعقاب جريمة القتل التي شهدتها جولس، اجتمعت لجنة مكونة من الشيخ موفق طريف وعدد من نواب البرلمان ورؤساء السلطات المحلية، مع عائلة المرحوم منير نبواني لتهدئة الخواطر وحصر جريمة القتل.

وبعد مداولات صاخبة، اتخذت عدة قرارات، تضمنت أولًا إبعاد عائلة سلمان عامر بمن فيهم والده وأشقاؤه وأحفادهم وأولادهم إلى خارج القرية؛ ثانيًا إبرام هدنة لمدة شهر يتم خلالها التوصل إلى اتفاقية ثابتة بين العائلتين؛ ثالثًا السماح لعائلة عامر بالمشاركة بالجنازة باستثناء عائلة سلمان؛ رابعًا التزام الأطراف بعدم المس بممتلكات الآخرين أو التعرض لهم خلال فترة الهدنة.

واستصدرت الشرطة أمر حظر نشر حول تفاصيل التحقيقات في ملف الجريمة.

المصدر: عرب 48
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - تمديد اعتقال رئيس مجلس جولس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق