منوعات «والت ديزني» تطرح الجزء الثالث من «Star Wars» في 2020

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الرئيس التنفيذي لشركة «والت ديزني» بوب إيجر بأنه سيكون هناك جزء ثالث من سلسلة «Star Wars» ستعرض عام 2020، حسب تقرير نشرته صحيفة "الجارديان" البريطانية.

وتدور أحداث الجزء الثاني بعد 30 عامًا من هزيمة الإمبراطورية، حيث يختبيء فارس الجيداي لوك سكايواكر، في مكان سري لا توجد له أية إشارات سوى من خلال خريطة مخزنة داخل اﻹنسان الآلي BB8، وتعثر عليه الفتاة راي وتصطحبه معها، وتلتقي في طريقها بفين الجندي المنشق، ويهربان مع BB8 بسبب سعي لورد السيث كايلو رين الذي ينتمي للدرجة الأولى التي جاءت خلفًا لامبراطورية المجرة للحصول على الخريطة، ويكتشف راي وفين في رحلتهما تلك الكثير بعد لقائهما بهان سولو.

شاهد أيضا

الفيلم من بطولة هاريسون فورد، وكاري فيشر، وأندي سركيس، وديزي ريدلي، وجون بويجا، ودومنال جليسون، ومن تأليف جي. جي. أبرامز، ولورانس كاسدان، وإخراج  جي. جي. أبرام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات «والت ديزني» تطرح الجزء الثالث من «Star Wars» في 2020 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق