سلطانة: إليك 3 قواعد للاتصال الهاتفي بالحبيب

سلطانة 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث إن العلاقة بين الحبيبين مبينة على التفاهم والاحترام والحوار، كذلك موضوع الاتصالات فهو من أهم وسائل التواصل بينهما. لذا نقدم لك سلطانتي قواعد الاتصال الهاتفي بالحبيب لتسيري وفقها في علاقتكما:

سبب الاتصال بالحبيب:

لا يجب أبدا أن تتصلي بالحبيب فقط من أجل الثرثرة على الهاتف. فليكن لديك موضوع تفاتحينه به أو عبارة تنقلينها إليه بمنتهى الرومانسية وتودين أن يسمعها منك، أم إن أردت أن تزفي إليه خبرا مميزا فيشاركك الفرحة به.

أهم شيء هو ألا تتصلي بالحبيب بهدف المشاجرة أو طرح الأسئلة القاسية بنبرة غاضبة وحاقدة لأن الكلام الهاتفي لن يجزم المسألة ولن يكون أي حوار ناجح بينكما لأن وجهات النظر لا تتقارب، في هذه الحالات انتظري أن يكون اللقاء معه وجها لوجه كي تتحدثا.

توقيت الاتصال بالحبيب:

من الممكن أن تختاري توقيتا خاطئا للاتصال بالحبيب وهو الأمر الذي في معظم الحالات يتسبب بمشاكل بينكما. قد تنسين أن الشريك اليوم في اجتماع مهم أو أنه كثير الانشغالات أو لا يحب أن يجيب على اتصال هاتفي أمام زملائه فيدور الشجار بينكما، لأن المرأة تعتبر هذا الأمر كإهانة لها وبحال لم يجب الشريك تتسرع المرأة بالحكم عليه بأنه يخونها وهنا المشكلة الأكبر. هنا حددي الوقت الملائم قبل الاتصال بالحبيب لتجنب هكذا أمور قد تحدث بينكما.

تكرار الاتصالات:

لا يحب الرجل الاتصالات المتكررة التي قد يتلقاها من المرأة بشكل خاص تلك التي تحمل أسئلة تشكل تحقيقا ما على مثال أين أنت؟ مع من كنت؟ إلى أين أنت ذاهب؟ مع أنك قد تعشقين هذا النوع من الاتصالات إلا أن الرجل لا يفضله فتجنبيه بشدة.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: إليك 3 قواعد للاتصال الهاتفي بالحبيب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق