تونس اليوم كاتب الدولة للرياضة يدعم ترشح تونس لتنظيم كأس العالم للأساطير في كرة القدم

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستعد تونس لتقديم ترشحها لتنظيم كأس العالم للأساطير في رياضة كرة القدم في نسختها الأولى والتي ستنطلق بإحداث من مؤسسةWLC . وفي هذا الإطار استقبل السيد عماد الجبري، كاتب الدولة للرياضة، مساء اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 بمقر الوزارة السيدة لامرية حاجي، المكلفة بالتسويق لكأس العالم للأساطير وذلك بحضور ممثل عن شركة "مغرب ميديا".
وتدارس كاتب الدولة خلال هذا الاجتماع ، تفاصيل هذا الحدث الرياضي وظروف نشأته وأهدافه وأبعاده، والذي سيرى النور في نسخته الأولى خلال شهر ديسمبر سنة 2017، بمشاركة 12 منتخبا عالميا، يضم كل فريق أبرز لاعبيه القدامى، الذين طبعوا بمسيراتهم الكروية أمجادهم الفردية وأبرز نجاحات منتخبات بلدانهم خلال السنوات الماضية.
واطلّع كاتب الدولة مع ضيوفه على الملف التونسي، متعهدا بالتنسيق مع كل الأطراف المعنية الكفيلة بضمان مزيد التسويق لتنظيم تونس لهذا الحدث الرياضي الفريد من نوعه، مؤكدا حرص تونس على تنظيم مثل هذه التظاهرات الرياضية الكبرى التي تنعكس إيجابا على صورة الرياضة التونسية بالخصوص، والمشهد العام للبلاد التونسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم كاتب الدولة للرياضة يدعم ترشح تونس لتنظيم كأس العالم للأساطير في كرة القدم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق