اخر الاخبار اليوم رئيس البرلمان الأوروبي يدعو بريطانيا للبدء في محادثات الخروج من الاتحاد

جورنال مصر 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: الخميس 22/سبتمبر/2016 - 09:23 م

مارتن شولتز

مارتن شولتز

طباعة

misrjournal.com/1020587

حث رئيس البرلمان الأوروبي، مارتن شولتز، بريطانيا، اليوم الخميس، على البدء مبكرا في محادثات الخروج من الاتحاد الأوروبي، قائلا إنه من المهم إنهاء المحادثات قبل الانتخابات الأوروبية المقرر إجراؤها في منتصف عام 2019.
وقال رئيس البرلمان الأوروبي مارتن شولتز قبل لقائه رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي في 10 داوننج ستريت اليوم الخميس، إنه "يتفهم رغبة الحكومة البريطانية في الحصول على ما يكفيها من الوقت"، لكنه أضاف أن تصويت البريطانيين في انتخابات البرلمان الأوروبي المقبلة فيما تتواصل مفاوضات مغادرة الاتحاد الأوروبي لن يكون في مصلحة بريطانيا أو الاتحاد الأوروبي، بحسب ما نقلته شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية عن مصادر صحفية ألمانية.
وصوتت بريطانيا في استفتاء الصيف الجاري على الخروج من الاتحاد الأوروبي، لكنها لم تتطرق بعد إلى إحدى المواد في اتفاقية الاتحاد، والتي من المرجح أن تتطلب إجراء مفاوضات. وبمجرد قيام بريطانيا بذلك، يتوقع أن تستمر المفاوضات حول هذه المادة لمدة عامين.
وقالت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إنها لن تبدأ المحادثات قبل نهاية العام الجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم رئيس البرلمان الأوروبي يدعو بريطانيا للبدء في محادثات الخروج من الاتحاد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق