سلطانة: مقارنة مع ثمنه الباهظ.. هذه هي تكلفة آيفون 7 الحقيقية!

سلطانة 0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث كشف خبراء من شركة IHS Markit عن الثمن الحقيقي للهاتف الجديد لشركة آبل « آيفون 7″، وعرضوا تكلفة مكوناته على الصفحة الرسمية للشركة على الإنترنت.

وأراد خبراء شركة IHS Markit  بهذه الدراسة أن يدحضوا نظرية « الثمن المرتفع يساوي الجودة العالية »، ليؤكدوا للمستخدمين عبر العالم أن شراء هواتف بأثمنة مرتفعة لا يضمن لهم اقتناء أجهزة بمكونات عالية الجودة.

وقام الخبراء بتفكيك هاتف آيفون 7 الجديد، وأشاروا أن ثمن الذاكرة الداخلية التي تبلغ سعتها 32 غيغابايت يصل سعرها إلى 1000 دولار تقريبا، وتوصلوا إلى أن التكلفة الفعلية لمكوناته لا تتجاوز 223 دولارا، بدون حساب المكونات أو المصاريف الأخرى التي تنفقها الشركة.

وحدد الخبراء التكلفة الحقيقية للمكونات الأساسية للهاتف، بحيث أن شاشته التي تعتبر من الأفضل بين شاشات الكريستال المطروحة في الأسواق حاليا، تبلغ تكلفتها الحقيقية 43 دولارا فقط، بطاقات الشبكة تقدر بـ 34 دولاراً، والبطارية التي لا يتجاوز سعرها 2.5 دولار.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة آبل أطلقت هاتفها الجديد « أيفون 7 » في 16 ت شهر شتنبر الجاري في 28 بلدا، حيث عرف محلات الشركة عبر العالم هجوما من طرف المستخدمين لشراء الهاتف الجديد.

 

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: مقارنة مع ثمنه الباهظ.. هذه هي تكلفة آيفون 7 الحقيقية! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق