مصر24 - الرئيس يلتقي بالأمين العام للأمم المتحدة

شاشة نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ويطلعه على الوضع في فلسطين
رام الله - شاشة نيوز - التقى الرئيس محمود عباس، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، اليوم الخميس، بالأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون.

وأطلعالرئيس عباس، بان كي مون على تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وانتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي اليومية، وجرائمها المتواصلة، والمتمثلة باستمرار الاستيطان، وعمليات الإعدام الميدانية، وهدم البيوت، وانتهاكاتها بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية.

كما أطلعه على الجهود المبذولة من أجل محاولة الخروج من المأزق الذي تمر به العملية السياسية في المنطقة بسبب مواقف الحكومة الإسرائيلية المتعنتة، واستمرار الجهود الفرنسية من أجل عقد مؤتمر دولي للسلام قبل نهاية العام الجاري.

وحضر اللقاء أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، ونائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، ووزير الخارجية رياض المالكي، ومندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة رياض منصور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - الرئيس يلتقي بالأمين العام للأمم المتحدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق