اخبار مصر «إتش تي سي» تطلق HTC Bolt دون منفذ سماعات على غرار «آيفون 7»

النهار مصر 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 قالت تقارير عالمية صادرة اليوم: إن شركة إتش تي سي التايوانية تعمل على هاتف جديد يحمل اسم، HTC Bolt، والتي تظهر تصميم مشابه جدًا لجهازها HTC 10 من ناحية الجسم المعدني وشريطي الهوائي من الأعلى والأسفل وحساس البصمة الأمامي، والهاتف سيأتي بدون منفذ سماعات.

هناك تعديلات بسيطة مثل تغيير موقع فلاش الكاميرا الخلفية، لكن الشيء المميز هو عدم وجود منفذ السماعات 3.5 mm، وذلك على الرغم من عدم وجود صورة صريحة لأسفل الجهاز لكن نلاحظ فقط منفذ التوصيل USB الصغير.

لاتزال المواصفات الفنية للجهاز مجهولة، وهناك تقارير تفيد بأنه قد يكون حصري لشركة Sprint للاتصالات الأمريكية. على كل حال من المتوقع أن تكشف عنه HTC رسميًا في 18 أكتوبر المقبل، وحتى ذلك الوقت نأمل أن تظهر صورة أوضح أو صور حقيقية للجهاز.

إن فعلتها HTC وقلدت آبل حتى بإزالة منفذ السماعات فإنها ستكون خطوة هامة بتوجه شركات صناعة هواتف الأندرويد. وليس معروفًا بعد كيف ستقدم HTC سماعات هذا الجهاز، هل تفعل مثل آبل وتقدم سماعات تعمل على منفذ USB-C ؟ .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر «إتش تي سي» تطلق HTC Bolt دون منفذ سماعات على غرار «آيفون 7» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق