اخبار ليبيا اليوم كُوبلر.. هُناك حاجة لقوات عسكرية محترفة تحت سلطة الرئاسي

اخبار ليبيا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, وكالة ليبيا الرقمية

ثمن مبعوث الأمم المتحدة ورئيس بعثتها للدعم في ليبيا، مارتن كوبلر، دور المؤسسة الوطنية للنفط ومصرف ليبيا المركزي في تحويل عائدات النفط عبر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني لصالح جميع الليبيين.

وقال كوبلر في تغريدة له عبر حسابه على موقع «تويتر»، اليوم الخميس، «ليبيا غنية بالموارد الطبيعية. أثمن جهود المؤسسة الوطنية للنفط والمصرف المركزي لتحويل عائدات النفط عبر المجلس الرئاسي لمصلحة الليبيين جميعًا».

ورحب المبعوث الأممي في تغريدة ثانية بزيادة تصدير النفط قائلاً: «أرحب بزيادة تصدير النفط بطريقة شرعية. استفادة الليبيين جميعًا من عائدات النفط قد يكون عامل وحدة».

وفي تغريدة ثالثة شدد كوبلر على ضرورة أن ينعم الليبيون بالأمن، قائلاً: «الليبيون لديهم الحق أن ينعموا بالأمن. هناك حاجة لقوات عسكرية محترفة تحت سلطة المجلس الرئاسي حسب الاتفاق السياسي الليبي».

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عين ليبيا

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم كُوبلر.. هُناك حاجة لقوات عسكرية محترفة تحت سلطة الرئاسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق