عاجل

تونس اليوم محتال يقضي 18 يوماً من الرفاهية في المطار

سودارس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضى شاب ماليزي 18 يوما كاملة في قاعات فخمة بمطار في سنغافورة، عن طريق الاحتيال قبل أن يكتشف أمره وبحسب ما ذكر موقع "ديجتال تراند"، فإن الشاب البالغ من العمر 32 عاما، مكث في مطار شانغي، ما بين 21 أغسطس الماضي و7 سبتمبر الجاري.
وتم اعتقال الشاب الماليزي واقتياده إلى السجن في سنغافورة، إثر اعترافه بتزوير بطاقة الركوب لأجل الاستفادة من مزايا قاعات المطار الفاخرة، دون دفع ثمنها.
وكان الشاب، قد سجل نفسه، بصورة طبيعية في المطار، للعودة إلى بلده ماليزيا، ودخل في ذلك الحين، إلى قاعة انتظار فاخرة في مطار شانغي ببطاقة ركوب صالحة يمكن استخدامها في ألف مطار حول العالم.
لكنه وبعد أن تخلف عن موعد رحلته، قرر ألا يغادر القاعات الفخمة، وصمم على البقاء بها، لكنه وجد نفسه في حاجة إلى بطاقات جديدة وصالحة للاستخدام، وهو ما حصل عليه عبر التزوير.
ولجأ المسافر "المحتال" إلى حاسوبه المحمول، وبعض البرامج التي كانت محملة عليه، فأصدر 31 بطاقة مزورة ثم حملها على هاتفه، واستخدمها في دخول 9 قاعات فخمة في المحطات الثلاث للمطار، وفقا لسكاي نيوز عربية.
وقام بإضافة اسمه ورقم رحلة ووجهة إلى بطاقات الركوب ، ثم عرضها من خلال هاتفه الجوال على الموظفين، كي يستمر في التجربة الباذخة.
وتتيح القاعات الفخمة التي استفاد منها الشاب الماليزي في المطار أماكن جلوس هادئة فضلا عن "واي فاي" مجاني، وتلفزيون، لكن الشاب لم يكتف بتلك المزايا، فأقبل بنهم على المشروبات والمأكولات، فضلا عن الحمامات الخاصة وخدمات التدليك.
وبحسب التقديرات، يتوجب على من يرغب في الاستفادة من تلك خدمات القاعات الفاخرة أن يدفع ما بين 100 و500 دولار، في السنة، علما أن بعض القاعات تشترط الدفع في كل مرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم محتال يقضي 18 يوماً من الرفاهية في المطار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق