سلطانة: مسلسل « الحب الأعمى » يعود أكثر إثارة في موسمه الجديد

سلطانة 0 تعليق 81 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث يعود المسلسل التركي الشهير « الحب الاعمى » في موسم جديد بأحداث أكثر إثارة، بعدما لاق شهرة كبيرة في مختلف البلدان العربية.

طرحت أولى حلقات الموسم الجديد للمسلسل على موقع اليوتيوب يوم الثلاثاء 21 شتنبر، وعرف نسبة عالية من المشاهدات رغم أنه مترجم فقط وغير مدبلج إلى العربية.

المسلسل هو من بطولة الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، المعروف في العالم العربي باسم « بالي بيك » في المسلسل الشهير « حريم السلطان »، ويجسد في هذا العمل دور مهندس يدعى كمال يعيش قصة حب شديدة مع فتاة أحلامه « نيهان » لكن الأقدار تشاء أن تفرقهما.

وتجدر الإشارة إلى أن أحداث مسلسل « الحب الاعمى » مقتبسة من قصة واقعية لكارثة حدثت في منجم « صوما » المنتج للفحم عام 2014 في مدينة ماسيا غرب تركيا، حيث اندلع حريق في محول كهربائي خلّف انهيارات سقط على أثرها أكثر من 300 قتيل وعشرات الجرحى.

 

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: مسلسل « الحب الأعمى » يعود أكثر إثارة في موسمه الجديد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق