عاجل

منوعات كندة علوش تسافر إلى تونس بسبب «قابس السينمائي»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 171 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستعد النجمة السورية كندة علوش، للسفر إلى مدينة قابس التونسية؛ لتحل ضيفة شرف على مهرجان «قابس السينمائي» الذي تراسه الفنانة هند صبري.

وكانت كندة تم تكريمها من مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية وجمعية مبدعي وفناني الإسكندرية، خلال حفل ختام المهرجان وذلك ضمن مجموعة من الفنانين والمبدعين المكرمين حيث تسلمت كندة جائزة الإبداع عن مجمل أدوارها في السينما والتلفزيون.

شاهد أيضا

كندة عبرت في تصريحات صحفية اليوم الخميس، عن سعادتها بتكريمها من المهرجان الذي تنظمه جمعية تحمل اسم جمعية مبدعي وفناني الإسكندرية هذه المدينة الكبيرة والعريقة في الوقت نفسه فهي متحمسة لحضور فعاليات مهرجان قابس بتونس الخضراء التي سعدت لاستضافتها لها في أيام قرطاج السينمائية، والتي يمتلك شعبها حبا كبيرًا تجاه الثقافة والفنون.

يذكر أن كندة انتهت من تصوير فيلمها الجديد «الأصليون» للكاتب أحمد مراد، والمخرج مروان حامد، والذي تشارك في بطولته إلى جانب كل من خالد الصاوي ومنة شلبي وماجد الكدواني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات كندة علوش تسافر إلى تونس بسبب «قابس السينمائي» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق