اخبار السعودية "الدعيع": مدرب "الهلال" ضايع!

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شن محمد الدعيع، الحارس الأسطوري السابق للكرة السعودية، هجوماً لاذعاً على المدرب الأوروجوياني جوستافو ماتوساس مدرب الهلال الحالي، وذلك في الاستوديو التحليلي عقب نهاية المباراة التي جمعت الهلال بالقادسية في الجولة الرابعة من دوري جميل . وقال الدعيع في تصريحاته الفضائية: "مدرب الهلال ضايع .. منذ أن رأيت تشكيلة الفريق وعرفت أن المدرب يتخبط وإلا كيف للشلهوب أن يلعب مهاجماً والبرازيلي ألفيس كظهير أيسر ما بقى إلا حارس المرمى يلعبه مهاجماً!" .
وأبدى الدعيع اندهاشه من غياب اللاعبين ناصر الشمراني وليو بوناتيني وإشراك مهاجم في مركز الظهير، مشدداً على أن هذا الوقت ليس وقت تجارب خصوصاً أنه حضر مع الفريق معسكراً تدريبياً كاملاً ومن المفترض أنه تعرف على اللاعبين.
وترددت أنباء من مصادر هلالية موثوق بها كشفت عن نية الإدارة الهلالية إقالة المدرب واستغلال فترة التوقف القادمة في التعاقد مع مدرب جديد، كما تحدثت تقارير مكسيكية عن أن ماتوساس بالفعل يتفاوض مع ناديين مكسيكيين هما كروز أزول ومونتيري .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية "الدعيع": مدرب "الهلال" ضايع! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق