عاجل

اخبار السعودية أمواج الخليج "تقهر" النصر!

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ اللقاء نصراوياً منذ البداية في محاولة تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم ولخبطة أوراق مدرب الخليج جلال قادري وفي الدقيقه 10 ايالا يرسل عرضيه قويه باتجاه المرمى نجح في إبعادها دفاع الخليج ولَم يهدأ النصر في الهجوم ففي الدقيقه 15 توماسوف يسدد كرة أبعدها حارس الخليج مسلم ال فريج ويليها تسديدة في الدقيقه 18 من ربيع سفياني تستقر إلى خارج المرمى وفي الدقيقه 24 عرضية من حسين عبدالغني لم يتابعها أحد من لاعبي النصر وتمر مرور الكرام بدون خطورة. وفي الدقيقه 30 في محاولة من فريق الخليج تسديدة من طلال مجرشي بعد مراوغة حسين عبدالغني تصدى لها العنزي بنجاح وفي الدقيقة 34 خالد العبود يضيع فرصة هدف محقق بعد تسديدة قوية مرت بجوار القائم وفي الدقيقه 42 القائم يتصدى لهدف محقق للخليج بعد تسديدة من الكسندر لوبيز ليرد النصر بعدها بتسديدة من الكرواتي توماسوف تصدى لها مسلم آل فريج بكل براعة ويواصل الإبداع حارس الخليج لتسديدات النصراوية في أواخر الشوط الأول لينتهي سلبيا بلا أهداف.
بدا الشوط الثاني نصراوياً منذ البداية بتسديدات من ايالا والكرواتي توماسوف لكن مازال نجم المباراة حارس الخليج بالمرصاد للهجمات وحماية مرماه، وفي الدقيقه 56 الخليج يسجل أول أهداف المباراة بعرضية متقنة تابعها البرازيلي جادسون يضعها في مرمى النصر وتعلن هدفاً أول في المباراة، زوران محاولة في تعديل أوراق النصر والزج بالفريدي بديلاً لإيفان وعوض خميس بدل ربيع سفياني وفي الدقيقه 63 خالد العبود يضيع هدفاً آخر يتصدى لها القائم ويحفظ شباك النصر من هدف آخر وفي الدقيقه 65 جلال قادري يرمي بأول أوراقه بدخول المهاجم عبدالله السالم بدلا من ألكسندر لوبيز.
استمر اللعب للنصر في محاولة تسجيل هدف التعادل بنزول الورقة الأخيرة حسن الراهب بدل شايع شراحيلي وفي الدقيقة 69 جلال قادري يرمي بالورقة الثانية بسحب شافي الدوسري ودخول المدافع علي لاجامي لترتيب الصفوف ومحافظة على الشباك وفي الدقيقه 76 توماسوف يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس الخليج بكل براعة وفي الدقيقه 80 عِوَض خميس يصنع كرة جميلة ويمررها لراهب لم يحسّن التصرف بها يتابعها الشهري ويسددها أبعدها دفاع الخليج وفي الدقيقة 82 جلال قادري يرمي بآخر أوراقه محمد المطوع بدل خالد العبود.
وفي أواخر الدقائق استمر النصر بالضغط الهجومي وأضاع العديد من الفرص لم يحسّن لاعبو النصر التصرف بها ليعلن الحكم عن نهاية المباراة وفوز الخليج بهدف مقابل لا شيء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية أمواج الخليج "تقهر" النصر! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق