اخبار ليبيا اليوم فضيل الأمين يعلق على تصريحات حفتر والسويحلي

اخبار ليبيا 0 تعليق 48 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, قال عضو لجنة الحوار فضيل الأمين إن تصريحات قادة “مجلس الدولة” بخصوص التغول على المسؤوليات والصلاحيات التشريعية يعتبر تعديا صريحا على بنود الاتفاق السياسي الذي أوجد هذا المجلس.

وأضاف في تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك أن الإشارة لمثل هذا الأمر، حتى ولو كان في إطار المناورة السياسية، يعتبر عملا خطيرا واصفا إياه بغير  المسؤول. 

وشدد الأمين على أن قادة “مجلس الدولة” وأعضاؤه يجب أن يلتزموا بالاتفاق السياسي ومخرجاته ولا يتجاوزوه ويجب أن يعملوا على إعادة اكتساب ثقة الشعب الليبي بدل الاستمرار في زيادة تشكيكه في نواياهم على حد قوله .

وأعتبر في نفس الوقت أن التصريحات التهديدية عن “تحرير العاصمة طرابلس” (في إشارة لتصريحات القائد العام للجيش خليفة حفتر) تعتبر تصريحات غير مقبولة ولا يمكن تبريرها أو تفهمها في وقت نسعى فيه كليبيين لنزع فتيل الحروب والصراعات المسلحة ، مضيفا: “طرابلس ليست محتلة من قوات غازية أجنبية لكي تحتاج إلى تحرير عسكري”.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم فضيل الأمين يعلق على تصريحات حفتر والسويحلي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق