سلطانة: والد الطفلة المختطفة يتوسل إلى سارقتها أعيدي إلي ابنتي وسأسامحك

سلطانة 0 تعليق 56 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث « أرجعي لي ابنتي وسأسامحك » هكذا خاطب نبيل زوفير مختطفة رضيعته ذات الثلاثة أيام، التي سرقتها من بين ذراعي والدتها صباح أمس الأربعاء من داخل المستشفى الجامعي ابن رشد بالبيضاء، ولاذت بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

واستنكر الأب المكلوم في حوار مصور مع مجلة « سلطانة »، سلوك القائمين على المستشفى، الذين تركوا مختطفة ابنته تصول وتجول داخل المستشفى لمدة ثلاثة أيام على التوالي، دون أن ينتبه إليها أحد، إلا بعد وقوع المحظور، الشيء الذي يعرض حياة المواليد الجدد إلى الخطر، متسائلا : » كيف يعقل أن نجد مستشفى بهذا الحجم ولا يتوفر على كاميرات للمراقبة ويتركون الغرباء يدخلون بكل حرية اليوم ابنتي سرقت وغذا لا ندري على من سيكون الدور ».

وبنبرة حزن وأسى ناشد نبيل زوفير، الملك محمد السادس الأب، لكي يساعده على إيجاد رضيعته: » سيدنا نحن جميعنا أبناؤك وطفلتي التي اختطفت ابنتك أيضا أرجوك أن تقف إلى جانبنا لنسترجعها ».

وفي سياق متصل، أكد الأستاذ بويحيا رئيس قسم الولادة مسرح الجريمة، أن عملية السرقة كانت خارج أسوار البناية التي أنجبت بداخلها الرضيعة، وأن الإدارة غير مسؤولة عن ما حصل، في حين أكد الوالد المفجوع أن مختطفة ابنته صعدت إليهم الدور الثاني بمصلحة الولادة وأخذت الرضيعة بحجة أنها ستجري لها بعض التحاليل الطبية قبل أن تغادر أسوار المستشفى، ليبقى تضارب أقوال الطبيب مع كلام الأب مجرد تفاصيل، أمام مصير الرضيعة التي لم تتجاوز بعد يومها الرابع في دنيا الناس.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: والد الطفلة المختطفة يتوسل إلى سارقتها أعيدي إلي ابنتي وسأسامحك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق