سلطانة: الملك يتدخل ويفرج عن المغربية ضحية زوجها السعودي

سلطانة 0 تعليق 58 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث بتدخل من الملك محمد السادس، أفرجت السلطات السعودية اليوم الخميس عن المغربية لمياء معتمد، التي راحت ضحية زوجها السعودي، وكشفت في فيديو مسرب لها من داخل السجن عن المعاناة التي تعرضت لها.

وأوضح والد الضحية « محمد معتمد » في تصريح لموقع « اليوم24 » أن ابنته اتصلت به اليوم الثلاثاء 22 شتنبر في حدود الساعة الخامسة، بعد أن تم الإفراج عنها.

وأكد « معتمد » أن ابنته استفادت من العفو الملكي بعد أن تدخل العاهل المغربي شخصيا لإنهاء هذه القضية التي أصبحت حديث وسائل الإعلام، مشيرا إلى أنها ستصل إلى المغرب غدا الجمعة

وتجدر الإشارة إلى أن المغربية لمياء معتمد تعرضت للعنف والتعذيب من قبل مشغلها السعودي بعد أن سافرت إلى هناك من أجل الاشتغال كخامة، فقام بتهديدها بعدم رؤية ابنتها وعائلتها في المغرب إن لم تتزوج به، ولكنه طالبها بممارسة الجنس مع أصدقائه بعد أن عقد قرانه عليها، وهو الأمر الذي رفضه الضحية بشدة.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: الملك يتدخل ويفرج عن المغربية ضحية زوجها السعودي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق