اخبار السعودية حملة لتوفير أجهزة تقوية السمع للأطفال المحتاجين

سودارس 0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الظهران – البلاد
حظيت حملة أرامكو السعودية " أريد أن أسمع " ، الموجهة لدعم المصابين بقصور السمع الكلي أو الجزئي، والتوعية بحاجاتهم وسبل مساندتهم باهتمام وتفاعل كبير منذ بدايتها قبل ما يزيد على شهرين.
ويأتي إطلاق المرحلة الثانية من هذه الحملة التي تهدف إلى نشر التثقيف والتوعية بعد المكاسب الكبيرة التي حققتها الحملة في مرحلتها الأولى التي أثمرت عن مد جسر الأمل لأبناء هذا المجتمع بمنحهم فرصة ثمينة لينعموا بأجمل سنوات حياتهم عن طريق تركيب سماعات طبية متطورة لهم ليتواصلوا مع محيطهم ويتعلموا في سنٍ مبكرة ما يقودهم لحياة أفضل.
وكانت الشركة قد أطلقت المرحلة الأولى من حملة " أريد أن أسمع في غرة شهر رمضان المبارك ، واستهدفت من خلالها الشريحة العمرية التي يتسبب عجزها عن السمع في عدم قدرتها على التحصيل العلمي ، وتقليص مشاركتها المجتمعية ، بُغية تعزيز قدراتهم على التكيف مع المجتمع ودمجهم فيه لإظهار قدراتهم ومواهبهم .
ولقيت الحملة تفاعلاً لافتاً من موظفي أرامكو السعودية منذ انطلاقها ، إذ بلغ مجموع ما تبرعوا به أكثر من 3.6 مليون ريال ، ساهم بها أكثر من 14.4 ألف موظف. وستقدم الشركة مبلغاً معادلاً لتلك المساهمات بحيث يتضاعف المبلغ الإجمالي للتبرعات إلى أكثر من 7.2 مليون ريال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية حملة لتوفير أجهزة تقوية السمع للأطفال المحتاجين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق