تونس اليوم ماذا حدث مساء اليوم مع كلمات صغيرة أولاد أحمد ؟

سودارس 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف ظافر ناجي المكلف بالإعلام السابق لدى رئاسة الحكومة ،مساء اليوم الخميس ،حقيقة ما حدث بمنزل الشاعر الراحل الصغيرة أولاد أحمد ،و ما تداول منذ ساعة حول تعرّض السيدة زهور و ابنتها كلمات ،للاعتداء من قبل مجهولين في منزلهما الواقع بمنطقة رادس الغابة . وقال ناجي إنه ليس هناك اي رائحة سياسية او ما شابه حول ما حدث ،مشيرا إلى أن خصام بين "كلمات" و طفلة من الجيران تطوّر و هناك شكوى متبادلة بين الأمين زهور و جارتها وقد تم اعلان النيابة العمومية و لا خوف على عائلة أولاد احمد"..
وكان البعض من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ،طالبوا و -تفاعلا مع الخبر- ،بتوفير الحماية للعائلة و فتح تحقيق جدي في الغرض ،خاصة و أن تهديدات بالتصفية ،خاصة بعد تصريح كلمات التي أكّدت أن امرأتان اقتحمتا المنزل بعد فتح والدتها الباب "حيث اعتديا عليهما دون معرفة سبب ذلك".
من جانبها كتبت زهور أرملة الشاعر الراحل صغير أولاد أحمد:"كلمات اولاد احمد ابنة الراحل الشاعر التونسي غير قادرة على حمايتها سلمتها لشرطة رادس".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم ماذا حدث مساء اليوم مع كلمات صغيرة أولاد أحمد ؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق