مصر24 - العراق : استمارة القبول المركزي 2017 البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط

ثقفني 0 تعليق 70 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استمارة التقديم للكليات والمعاهد العراقية 2016، أعلنت وزارة التعليم العالي عن طرح استمارة القبول المركزي 2017 من موقع البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة central.dirasat-gate.org ، وتم نشر الرابط الخاص بالدخول والتسجيل للالتحاق بالعام الجامعي 2016-2017 ، عبر التسجيل بالاستمارة الالكترونية للفرعين العلمي والأدبي استمارة القبول المركزي 2017.

أتاح موقع البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة التابع لوزارة التعليم والبحث العلمي العراقية اليوم، الرابط الرسمي الخاص بـ الاستمارة الالكترونية للقبول المركزي للسنة الدراسية 2016-2017، وتم تفعيل التسجيل في استمارة القبول المركزي 2017 .

التعليم العالي تطلق استمارة القبول المركزي 2017 وتحدد موعد نهاية فترة التقديم الالكتروني central.dirasat-gate.org

نشرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية بيان إطلاق الاستمارة الالكترونية للقبول المركزي في الجامعات العراقية 2017، وذلك بعد أن أطلقت الوزارة دليل الطالب 2017 للقبول بالجامعات العراقية منذ أيام قليل للإطلاع علية قبل التقدم وتسجيل بياناته ورغباته بالاستمارة الالكترونية الخاصة بالفرعين العلمي والأدبي.

قال حيدر العبودي المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، أن المدة الزمنية المخصصة للتقديم على استمارة القبول المركزي 2017 بالجامعات والمعاهد العراقية سيستمر لمدة 20 يوماً فقط، وذلك بداية من موعد إطلاق الاستمارة الالكترونية للقبول المركزي في الكليات والمعاهد.

إرشادات مليء الاستمارة الالكترونية للقبول المركزي في الجامعات والمعاهد العراقية

أوضح حيدر العبادي، أنه ينبغي على الطالب أو الطالبة المتقدم لملء اختيارات القبول بالجامعات العراقية في الاستمارة الالكترونية، أن يسجل الطالب ما لا يقل عن 25 اختياراً، ويشترط أن يتم تسجيل ما لا يقل عن  10 خيارات للمعاهد من ضمن 25 اختيار.

وشدد المتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي، على ضرورة أن يقوم الطلاب وذيهم بمراجعة دليل الطالب للقبول في الجامعات العراقية 2017 بصورة جيدة قبل البدء في تسجيا رغبات استمارة القبول المركزي 2017 في الجامعات والمعاهد.

موقع الاستمارة الالكترونية للقبول المركزي استمارة التقديم للكليات والمعاهد العراقية 2016

ننشر لكم الرابط الرسمي لموقع الاستمارة الالكترونية للقبول المركزي، وهي استمارة التقديم للكليات والمعاهد العراقية 2016-2017 ، وذلك من الرابط التالي:

رابط موقع الاستمارة الالكترونية للفرعين العلمي والأدبي استمارة التقديم للكليات والمعاهد

ننشر لكم قريبا كافة الإرشادات الخاصة بطريقة تسجيل اختيارات استمارة القبول المركزي2017 في الجامعات العراقية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - العراق : استمارة القبول المركزي 2017 البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ثقفني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ثقفني

0 تعليق