سلطانة: من اليوم فصاعدا يمكنك تصغير أنفك باستعمال معجون الأسنان إليك التفاصيل

سلطانة 0 تعليق 55 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث تلجأ النساء والسيدات في بعض الأحيان الى الخضوع الى عمليات التجميل والجراحة من أجل تصغير أنفهن والحصول على الشكل الأقرب الى المثالية، ومن البديهي أن تكون هذه الأساليب مكلفة وباهظة الثمن وقد لا تكون نتائجها على المستوى المطلوب.

« سلطانتي » إذا كنت تواجهين مشكلة الأنف الكبير وتحلمين بتصغيره وبالتالي تقليص الملامح الامامية من وجهك، فلا داعي للقلق بشأن العمليات أو الجراحات، إذ يمكنك استبدالها بطرق سهلة وفعّالة، من شأنها أن تعطيك النتائج التي تريدينها خلال وقت قصير ومن دون الشعور بالألم أو الانزعاج.

لقد أصبح بإمكانك تصغير أنفك وأنت تشاهدين التلفاز. وكل ما عليك فعله الاعتماد على معجون الأسنان الى جانب المكونات التي ستعرفك « سلطانة » عليها:

  • ملعقة صغيرة واحدة من معجون الأسنان الذي تستعملينه عادة
  • ملعقة واحدة من الزنجبيل المبروش طازجا
  • ملعقة واحدة من خل التفاح الطبيعي أما بالنسبة لطريقة التحضير والاستعمال فعليك اتباع هذه الخطوات:

امزجي المكونات مع بعضها البعض حتى تلاحظي تكون عجينة متماسكة، بعد ذلك، قومي بتطبيق الخلطة على أنفك باستخدام الفرشاة أو حتى اصبعك، اتركي العجينة على وجهك لمدة نصف ساعة على الأقل ثم اغسليه بالماء الباردة جيدا كرري استعمال الوصفة كل يوم حتى تحصلي على النتائج المرجوة وستلاحظين تغييرا في شكل أنفك بعد عشرة أيام.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: من اليوم فصاعدا يمكنك تصغير أنفك باستعمال معجون الأسنان إليك التفاصيل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق