اخبار السعودية الرائد يستعيد التوازن بثلاثية الفتح

سودارس 0 تعليق 71 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعاد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال توازنه بفوزه الصعب على مضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف مساء أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين، التي شهدت سقوط النصر في فخ الهزيمة أمام ضيفه الخليج بهدف نظيف، وفوز الرائد على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف. فعلى استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، حقق الهلال الأهم بفوزه على القادسية بهدفين مقابل هدف بعد مباراة مثيرة من الطرفين.
وتقدم الهلال بهدف السبق مبكراً وتحديداً بعد مرور ثلاث دقائق على بداية المباراة عن طريق اللاعب عبدالمجيد الرويلي، لكن القادسية نجح في تعديل النتيجة عبر المهاجم النيجيري باتريك إيز (30).
وفي الشوط الثاني تلقى القادسية ضربة موجعة بعدما اضطر إلى لعب المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد اللاعب محمد خبراني لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية (58)، واستغل الهلال النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض ليخطف هدف الفوز عن طريق نواف العابد (61).
وبهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الاتحاد والاتفاق، في حين تراجع القادسية إلى المركز ال 13 وقبل الأخير بنقطتين.
وفي المباراة الثانية، ألحق الخليج الخسارة الثانية بمضيفه النصر بفوزه عليه بهدف نظيف على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.
ويدين الخليج بفوزه إلى مهاجمه البرازيلي جادسون سانتوس الذي سجل هدف المباراة الوحيد (56).
والفوز هو الأول لفريق الخليج في الدوري هذا الموسم، ليصعد إلى المركز التاسع بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، في حين تجمد رصيد النصر عند 6 نقاط في المركز الخامس.
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، استعاد الرائد نغمة الانتصارات بعدما حقق فوزاً مثيراً على ضيفه الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الرائد بهدفين حملا توقيع أدريانو ألفيس (37) وسلطان السوادي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
وفي الشوط الثاني، أضاف إسماعيل بانجورا الهدف الثالث للرائد في الدقيقة 53، قبل أن يعيد الفتح المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى بعدما سجل لاعباه لويس ليال، وناثان جونيور هدفين للضيوف في الدقيقتين 61 و74.
وشهدت الدقائق المتبقية للمباراة إثارة بالغة بعدما كثف الفتح هجومه بغية إدراك التعادل، ولكن محاولاته باءت كلها بالفشل، ليتلقى بذلك خسارته الثالثة هذا الموسم. وبهذا الفوز رفع الرائد رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس مؤقتاً، في حين ظل الفتح في قاع الترتيب بنقطة واحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الرائد يستعيد التوازن بثلاثية الفتح في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق