عاجل

اخبار ليبيا اليوم اغتيال قائد كشفي في العزيزية.. ودعوات ل"حماية المنطقة"

اخبار ليبيا 0 تعليق 77 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, ودّع فوج العزيزية بمفوضية الجفارة للكشافة والمرشدات ومنطقة العزيزية بكافة مكوناتها ، قائده الكشفي زايد محمد زايد ، عصر الخميس بعد أن أطلق مسلحون مجهولون الرصاص عليه في وقت متأخر الأربعاء قرب الجامع العتيق بمنطقة العزيزية، بعد خروجه من اجتماع بمقر فوج العزيزية.

وأكد رئيس مؤسسات المجتمع المدني بورشفانة محمد السائح وفاة زايد محمد زايد ظهر أمس الخميس بعد اخفاق محاولات انقاذه طبيا ، وحسب قوله ان مسلحا كان يرتدي لثاما   أوقفه في الطريق بغتة، وأطلق الرصاص على ساقه وبطنه، قبل أن يتركه ملقيا في الشارع.

وأكد السائح انعدام كافة وسائل الأمن الرسمية في منطقة العزيزية، واصفا اياها بالهشة، مما سهل وقوعها في ايدي المجرمين وقطاع الطرق الذين حالوا دون قدرة الخيرين، ومؤسسات المجتمع المدني من القيام بمهامهم الانسانية، داعيا إلى حماية المنطقة، وتطهيرها من هذه الفئة الضالة. 

يشار إلى أن القائد زايد محمد زايد نائب رئيس مؤسسات المجتمع المدني بورشفانة، وأحد أبرز قادة المفوضية العامة للكشافة، ومن رواد الأعمال الإنسانية والخيرية على مستوى ليبيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم اغتيال قائد كشفي في العزيزية.. ودعوات ل"حماية المنطقة" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق