اخبار السعودية كلمة صاحب السمو الملكي امير منطقة تبوك بمناسبة اليوم الوطني 86

سودارس 0 تعليق 75 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في هذا اليوم المبارك اتقدم باسم كافة أهالي منطقة تبوك برفع التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده ولسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله – ولكافة ابناء الشعب السعودي الكريم في هذا اليوم العظيم اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية .
وهو يوم للاعتبار وللتذكر ولأخذ الدروس التي بناها اباؤنا وأجدادنا ليجعلوا هذه البلاد شامخة كما نعيشها الآن ونتمنى ان تظل كذلك وان يقوم أبناؤها وبناتها بالاستمرار على هذا النهج .

هذه البلاد التي يقود مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ادامه الله هي بلاد الحزم وبلاد الامن وبلاد الرؤية الواضحة .

نتمنى للشعب السعودي دوام العزة والتقدم وان يحفظ الله بلادنا وان يعين كل إنسان على أداء مهامه في أي مجال وفي أي مكان ، وصادف هذا اليوم الوطني العظيم انتهاء موسم الحج لهذا العام والذي يعتبر بكل المقاييس من انجح مواسم الحج التي في الماضي .

هذا التزامن يجعلنا نعرف مدى مسئولية هذه البلاد وتشريفها بخدمة الاسلام والمسلمين ، أتمنى للجميع التوفيق وأن ينصر الله هذه البلاد ويعزها ويحفظها انشاء الله .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية كلمة صاحب السمو الملكي امير منطقة تبوك بمناسبة اليوم الوطني 86 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق