اخبار السعودية الفيصلي والوحدة.. «الأهداف المتناقضة»

سودارس 0 تعليق 63 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتطلع الفيصلي إلى انتزاع النقاط الثلاث عندما يستقبل الوحدة مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة برسم الجولة الرابعة لدوري جميل للمحترفين. ويأمل صاحب الأرض والجمهور في استغلال ظروف ضيفه لتحقيق الفوز والمحافظة على سجله خاليا من الهزائم في حين يطمح الوحدة الذي تلقى خسارة قاسية أمام الاتحاد، في استعادة توازنه والعودة بالنقاط الكاملة لا سيما أنه سيدخل المباراة بصفوف مكتملة. وتعتبر المباراة متكافئة بين الفريقين ولا يمكن ترجيح كفة أحدهما على الآخر وبالتالي ستكون نتيجتها مفتوحة على كافة الاحتمالات. ويدخل الفيصلي المباراة وهو في المركز السادس برصيد 5 نقاط جمعها من 3 مباريات حيث فاز في واحدة وتعادل في اثنتين ولم يتلق أي خسارة وسجل هجومه 4 أهداف فيما استقبلت شباكه هدفين، ويبرز في صفوفه إبراهيم زايد ووسام سويد وفواز فلاتة ومحمد سالم وعمر عبدالعزيز ومنصور حمزي والبرازيلي رافائيل برجير ومواطنه ايفيرالدو ستوم والأرجنتيني جونزالو كابريرا.
وفي المقابل يدخل الوحدة المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط جمعها من 3 مباريات حيث فاز في مباراة وخسر في اثنتين وسجل هجومه 7 أهداف بينما استقبل مرماه 10 أهداف كأضعف خط دفاع، ويبرز في صفوفه عبدالله السديري ويحيى المسلم وكامل الموسى ومعتز الموسى وعبدالإله المالكي وموسى مدخلي والسوري جهاد الباعور والأوروجوياني أدولفو ليما والأفريقي داغولو والبرازيلي فيليب باريتو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الفيصلي والوحدة.. «الأهداف المتناقضة» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق