"اخبار السيارات" باقاني تأخذ هوايرا BC لتحطيم الرقم القياسي لحلبة نوربرجرنج

سعودي شفت - سيارات 0 تعليق 148 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار السيارات اليوم 2016-09-23

بعد أن قامت إدارة حلبة نوربرجرنج بإزالة حدود السرعة وسمحت بمحاولة تحطيم الرقم القياسي لأسرع سيارة انتاجية تسابقت شركات السيارات لإثبات قوتها وكان آخرها باقاني.

حضور الشركة الإيطالية جاء عبر أحدث وأقوى سياراتها المخصصة للحلبات وهي هوايرا BC التي كشفت عنها في معرض جنيف الماضي والتي تتميز بوزن أخف بـ 132 كجم عن الفئة الأساسية، وتقنيات أحدث مخصصة للحلبات بشكل كبير ويبدو أن باقاني تثق في قدرة سيارتها على هزيمة بورش 918 سبايدر حاملة الرقم القياسي بزمن قدره 6:57 دقيقة. ميكانيكاً تأتي هوايرا BC بمحرك V12 ثنائي التيربو بسعة 6.0 لتر ولكن يولد 789 حصان بزيادة 60 حصان عن الفئة الأساسية، ترتبط هذه القوة بناقل حركة جديد كلياً من إنتاج Xtrac تفتخر به باقاني بشكل كبير والذي يأتي بسبع سرعات ويوفر مقدار تغيير أقل من النصف.

تعتبر باقاني ثاني الشركات التي تحاول تحطيم الرقم القياسي بعد كوينجسيج التي باءت محاولتها الأولى بفشل ذريع عقب تحطم سيارتها One:1 بشكل مؤلم أثناء اختبارها ولكنها وعدتنا بالعودة للمحاولة مرة أخرى.

‎السابق ميني تكشف عن كلبمان JCW الأعلى أداءً

مهندس كهربائي، أحب السيارات بشغف، أحترم مهندسي نيسان وبورش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار السيارات" باقاني تأخذ هوايرا BC لتحطيم الرقم القياسي لحلبة نوربرجرنج في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سعودي شفت - سيارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سعودي شفت - سيارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق