اخبار السعودية فهد بن خالد بن سلطان يحول وجهة كريري إلى الشباب

سودارس 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حول عضو شرف نادي الشباب، الأمير فهد بن خالد بن سلطان وجهة لاعب الارتكاز، الدولي السابق سعود كريري من الملاعب القطرية إلى ملاعب السعودية، بعدما كان اللاعب يتفاوض في الدوحة أول من أمس (الثلثاء) مع مدير أعماله القطري، ناصر النعيمي مع أحد أندية قطر. وأبرمت مساء أمس (الخميس) إدارة نادي الشباب ممثلة برئيسها عبدالله القريني عقداً احترافياً مع كريري مدة عامين، وتم تقديم العقد للجنة الاحتراف في اتحاد الكرة السعودي لاعتماده قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية التي أغلقت عند الساعة ال12 من ليل أمس.
وجاء توقيع نادي الشباب مع اللاعب سعود كريري لتدعيم منطقة وسط الفريق الكروي الأول بخدماته، وذلك بتوصية عاجلة من المدرب سامي الجابر، بينما يعد كريري من أفضل لاعبي الارتكاز في الملاعب السعودية، وبدأ حياته الرياضية في نادي القادسية ومنه لعب في صفوف المنتخب السعودي، ثم انتقل إلى نادي الاتحاد وأمضى فيه مواسم عدة، ليحط رحاله بعد ذلك في نادي الهلال، ومنه إلى نادي الشباب.
ومن المنتظر أن يظهر سعود كريري مع فريقه الجديد في الجولة الخامسة المقبلة من منافسات دوري جميل للمحترفين، وخصوصاً أنه في جهوزية فنية عالية.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية فهد بن خالد بن سلطان يحول وجهة كريري إلى الشباب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق