اخبار السعودية عميد تقني أبها : اليوم الوطني ( 86 ) للمملكة العربية السعودية

سودارس 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا يسعني الا أن أتقدم اصالة عن نفسي ونيابة عن الزملاء اعضاء الهيئة التدريبية والادارية والمتدربين بالكلية التقنية بأبها الرفع إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والى سمو ولي العهد الامير محمد بن نايف وإلى سمو ولي ولي العهد الامير محمد بن سلمان أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين ( 86 ) للملكة العربية السعودية كما أهني الشعب السعودي النبيل وإلى كافة جنودنا البواسل المرابطين على حدود المملكة والمحافظين على أمنها الداخلي ، وسلامة الحجيج . وفي هذا اليوم الذي نتذكر فيه وحدة وطننا على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه ، وأكمل المسيرة من بعده أبناءه البرره الذين واصلوا العطاء في هذا الكيان الكبير حتى أصبحت المملكة العربية السعودية دولة عصرية تحاكي بل تتفوق على دول عصرنا المتقدمة . وأصبحت أحدى واجهات العالم المتقدم .
بعد قبلة المسلمين الأولى ، نسأل الله أن يحفظ لنا وطننا بعقيدته وأن يحفظ لنا قائد هذه الأمة وباني نهضة هذا الوطن الشامخ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك الحزم والعزم وحكومته الرشيدة .
وقال آل عثمان ان معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد في تصريح له بهذه المناسبة عن مشاعر الود والتلاحم بين أبناء الوطن والقيادة الحكيمة، لما يجده المواطنون من رعاية واهتمام من قبل الحكومة وسعيها الحثيث لنهضة ورفعة وتطوير المملكة العربية السعودية في كافة المجالات، ومواصلة مسيرة البناء نحو التنمية الشاملة والمتوازنة في مختلف مناطق المملكة كافة, وتوفير حياة كريمة للشعب السعودي وكان أبرز تلك الجهود الإعلان مؤخراً عن الرؤية الوطنية 2030م ، الطموحة كي تكون منهجاً وخارطة طريق للعمل الاقتصادي والتنموي في المملكة.
وأكد الفهيد أنه منذ إعلان رؤية المملكة 2030 بادرت المؤسسة بإطلاق مبادرات جديدة في مسارات متنوعة بهدف مواكبة الرؤية الوطنية بحيث تتواءم تلك المبادرات مع الأهداف الثلاثة التي تسعى المملكة إلى تحقيقها في رؤيتها المستقبلية للوصول إلى اقتصادٍ مزدهر، ووطنٍ طموح، ومجتمعٍ حيوي.
وأضاف آل عثمان أن المؤسسة أطلقت برنامج التحول الاستراتيجي لمتابعة مؤشرات إنجاز رؤية 2030، والذي يعمل على تنفيذه فريق متخصص بالشراكة مع منظومة العمل والتنمية الاجتماعية وعدد من الجهات المتخصصة في التدريب والتوظيف وممثلين من القطاع الخاص وخبراء دوليين لمتابعة مشروع التحول الاستراتيجي للمؤسسة لضمان تحقيق التطور في تقديم الخدمات بكفاءة وجودة عالية بما يواكب الرؤية الوطنية .
عميد الكلية التقنية بابها
أ. الحسين بن سالم آل عثمان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية عميد تقني أبها : اليوم الوطني ( 86 ) للمملكة العربية السعودية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق