مصر24 - اصابتان برصاص الاحتلال في الدهيشة

شاشة نيوز 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واعتقال 4  مواطنين

بيت لحم - شاشة نيوز - اصيب شابان فجر اليوم الجمعة برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي التي اقتحمت باعداد كبيرة من الجنود مخيم الدهيشة، ما ادى لاندلاع مواجهات واسعة رشق خلالها الشبان دوريات الجيش بالحجارة فيما اعتقل الجنود وافراد الوحدات الخاصة اربعة مواطنين ايضا.

وفي التفاصيل فان قوة من الوحدات الخاصة اقتحمت المخيم، الامر الذي اعقبه اقتحام قوة عسكرية اسرائيلية المخيم حيث اندلعت مواجهات عنيفة بعد ان تسلل افراد الوحدات الخاصة وسط المتظاهرين، واقاموا كمائن للمتظاهرين واعتقلوا والجنود خلال ذلك اعتقال ثلاثة شبان وطفل على الاقل وهم: فؤاد فيصل معالي (26 عاما)، ومراد محمد الزغاري (24 عاما)، ومحمد عبد العجوري (20 عاما) والطفل عبد الناصر محمد اللحام.

وذكر شهوهد عيان ان جنود الاحتلال اعتدوا بالضرب المبرح على الشبان المعتقلين قبل نقلهم الى جهة غير معلومة.

واصيب شابان برصاص الاحتلال في اقدامهما خلال المواجهات وتم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج، قيما اصيب العديد من المواطنين بحالات اختناق جراء قنابل الغاز المدمع التي اطلقها الجنود بكثافة.

وبالتزامن مع اقتحام مخيم الدهيشة تعرضت عدة مواقع اخرى في محافظة بيت لحم لعمليات اقتحام مشابهة، حيث توغلت عدة دوريات اسرائيلية في بلدة بيت فجار ودهم الجنود عددا من المنازل وفتشوها كما وسلموا الشاب محمد علي حسنة طقاطقة استدعاء لمقابلة المخابرات الاسرائيلية كما وتوغلت العديد من دوريات الاحتلال في مدينتي بيت لحم وبيت جالا وبلدة الدوحة وجابت الشوارع والطرقات دون ان يسجل فيها اعتقالات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - اصابتان برصاص الاحتلال في الدهيشة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق