اخبار فلسطين اليوم الاحتلال يعتقل طفلا وست شبان ببيت لحم وجنين الجمعة 23 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 حيث الاحتلال يعتقل طفلا وست شبان ببيت لحم وجنين واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، طفلا وخمسة شبان من مخيم الدهيشة، جنوب بيت لحم.

وذكرت مصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم واعتقلت كلا من: حيدر عزات أبو دية (21 عاما)، ومراد محمد الزغاري (21 عاما)، وصابر أحمد معالي (27 عاما)، وفؤاد فيصل معالي (26 عاما)، ومحمد زهير شعبان (25 عاما)، والطفل محمد عبد الكريم حجاجرة (17 عاما)، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

وأضافت المصادر أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، عقب اقتحام المخيم، أطلق خلال الجنود قنابل الغاز والصوت، دون أن يبلغ عن إصابات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم بلدة صانور جنوب مدينة جنين واعتقلت مواطنا ونقلته إلى جهة مجهولة بعد تفتيش منزله.

وقال شهود عيان ل"صفا" إن عدة آليات عسكرية داهمت البلدة في الثانية من فجر اليوم واقتحمت منزل المواطن رضا حبايبة" 25 عاما " وفتشت منزله واعتقلته .

كما انتشرت قوات الاحتلال في شوارع البلدة وأزقتها قبل أن تنسحب في وقت مبكر من صباح اليوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الاحتلال يعتقل طفلا وست شبان ببيت لحم وجنين الجمعة 23 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق