اخر الاخبار مسرح مصر الحلقة 3 الثالثة الموسم الثانى مسرحية قسمة ونصيب اليوم الجمعة 23-9-2016

اخبارنا 0 تعليق 480 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار المنوعات اليوم مسرحية قسمة ونصيب من المعروف ان مسرح مصر الجزء الثاني سوف يقوم بعرض ثالث مسرحية وهي قسمة ونصيب يوم الجمعة الموافق 23-9-2016 حيث ان احداث المسرحية تدور حوالي في ان أحد متاجر بيع الأثاث التي يتردد عليها عدد من الرواد كما ان بعضهم  يحاول تنفيذ عملية نصب وذلك تجاه مالك المتجر وسوف تعرض المسرحية بصورة كوميدية كما ان بها العديد من المواقف الضاحكة.

مسرحية قسمة ونصيب :

كما انة سوف يقوم بمشاركة هذة المسرحية في الفنان  الشهير أشرف عبد الباقي كما قد يشارك في هذا العرض الفنان علي ربيع ويشارك ايضا الفنان مصطفى خاطر والفنان كريم عفيفي والفنانة الشابة دينا محسن الشهيرة بويزو والفنانة الشابة إسراء عبد الفتاح كما يشارك ايضا الفنانة الشابة سارة درزاوي والفنان الشاب إبرام سمير والفنان الشاب حامد محمد والفنان الشاب محمد انور والفنان الشاب محمد توب .

مسرحية قسمة ونصيب كما سوف يشارك في هذا العرض الفنان الشاب بيشوي طاهر و الفنان الشاب عمر متولي و الفنان الشاب محمد أسامة الشهير بأس أس و الفنان الشاب حمدي الميرغني الفنان الشاب محمد عبد الرحمن وهذة المسرحية من تأليف وإخراج المخرج نادر صلاح الدين، وقام بإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

مسرحية قسمة ونصيب ومن الجدير بالذكر ان أن فرقة  مسرح مصر تواصل في تقديم عروضها جماهيريا وهذا على خشبة مسرح “جراند تاور” بجاردن سيتي أيام الخميس ويوم الجمعة ويوم السبت من كل إسبوع .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار مسرح مصر الحلقة 3 الثالثة الموسم الثانى مسرحية قسمة ونصيب اليوم الجمعة 23-9-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق