هاي كورة تقرير : تعرف على قصة حاتم بن عرفة وصراعه الدائم مع المدربين !

هاي كورة 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

هاي كورة – جميع الصحف الفرنسية تتساءل في الوقت الراهن عن المشكل الذي يواجه اللاعب التونسي الأصل حاتم بن عرفة رفقة مدربيه، وذلك بعد الصراع الذي يدور بينه وبين أوناي إيمري في الوقت الراهن مدرب نادي باريس سان جيرمان ..

وليس هذا هو المشكل الأول الذي يواجه حاتم في السنوات الماضية، بن عرفة واجه جيرالد هوليي في أربع مواسم بعدما كان مدربا له بنادي ليون الفرنسي، فالعلاقة بين المدربين دائما ما كانت غير مطمئنة، وبعد ذلك وجد صعوبة في التعامل مغ إيريك غيريتس بنادي مارسيليا الفرنسي بالفترة الممتدة بين 2008 إلى غاية 2010، ليعود ويواجه نفس المشكل رفقة ديديي ديشامب ..

غادر بعد ذلك حاتم إلى نادي نيوكاسل الإنجليزي حيث وجد الإنجليزي آلان بيدريو ، لكن هذا الأخير كان يحاول دائما تفادي الصراعات مع الفرنسي لمدة أربع سنوات قضاها بإنجلترا ، وكان أكثر المدربين اللذين أعطو تقة أكبر للاعب في السنوات الماضية، قبل أن يرحل بن عرفة سنة 2014 لنادي هول سيتي حيث وجد ستيف بروس، ثلاثة أشهر فقط التي مرت بينه وبين المدرب حتى بدأ الصراع، وتم إستبعاد بن عرفة حيث صرح مدرب هول سيتي حينها ” حاتم ليس لاعبا للفريق لأنه لا يستحق ذلك “..

بعد ذلك رحل بن عرفة لنادي نيس الفرنسي حيث تدرب تحت قيادة المدرب كلود بويل وهو المدرب الوحيد الذي وجد معه حاتم السعادة وتألق رفقته بشكل جيد، وعرف كيفة التعامل لإخراج تلك الطاقة المخزنة في الاعب، لينتقل حاتم بعد ذلك لنادي باريس سان جيرمان وتبدأ قصة صراع جديدة رفقة أوناي إيمري !



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاي كورة تقرير : تعرف على قصة حاتم بن عرفة وصراعه الدائم مع المدربين ! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق