اخر الاخبار برنامج انتباة مني عراقي اليوم الخميس 23-9-2016 اعتراف عزيزة باهل اسلام

اخبارنا 0 تعليق 892 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار المنوعات اليوم برنامج انتباة مني عراقي اعتراف عزيزة باهل اسلام برنامج انتباة تقدمة الاعلامية مني عراقي علي قناة المحور  حيث ان  الاعلامية مني عراقي مقدمة البرنامج انتباة عن مقتل عزيزة خاطفة الاطفال وسقوطها من شرفة منزلها وحتي الان لم يعرف ما هو السبب الحقيقى الذى ادى بها الى الانتحار .

برنامج انتباة مني عراقي اعتراف عزيزة باهل اسلام  :

حيث ان الإعلامية منى عراقى قامت بزيارة منزل عزيزة خاطفة الأطفال وذلك المعرفة الأسباب التي ادت الي سقوطها من شرفة المنزل والسبب وراء مصرعها كما ان الإعلامية منى عراقى قامت بنشر عدة صور من داخل منزل السيدة عزيزة خاطفة الاطفال وقامت بنشرها عبر الصفحة الرسمية لبرنامج انتباه.

برنامج انتباة مني عراقي اعتراف عزيزة باهل اسلام  كما ان الإعلامية منى عراقى طلبت من السيدة عزيزة الافصاح عن هوية والدي الطفل إسلام الذي قامت بخطفة عزيرة وهو صغير حيث انها ادعت إنها امه كما انهم قاموا بعمل فحص تحليل الDNA الذي يؤكد على انه لا صله بين الخاطفة والطفل اسلام ألا أن السيدة عزيزة أصرت وحتى انتهاء الحلقة أن إسلام ولدها وان التحليل DNA غير صحيح.

برنامج انتباة مني عراقي اعتراف عزيزة باهل اسلام ومن المعروف ان السبدة عزيزة خاطفة الأطفال قامت بخف 22 طفلاً كما انها قد أدت فترة عقوبتها بالسجن مثل ما قال قال اللواء عمر جعفر كما انها كانت متخصصة في خطف الأطفال الرضع هي وشقيقتها وبعض أفراد العصابة التي تتبعها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار برنامج انتباة مني عراقي اليوم الخميس 23-9-2016 اعتراف عزيزة باهل اسلام في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق