مصر24 - إليكم هذه الـ9 حقائق عن زواج براد بيت وأنجلينا جولي لا يعرفها الجميع!

شاشة نيوز 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رقم 4 مفاجأة .. 

شاشة نيوز-وكالات- من لا يعرف الثنائي الجميل والمميّز والمشهور أنجلينا جولي وبراد بيت؟ من لم يتكلّم عنهما في يومٍ من الأيّام باعتبارهما قدوة في الحب والغرام والعشق، اعتقدنا أنه قد لا يخلق مثلهما في المستقبل وقد لا يأتي من يتمكّن من منافستهما.

للأسف، انفصل الممثلان عن بعضهما البعض وبات هذا الموضوع حقيقةً وليس خيالاً، لكن هناك 9 حقائق قد تكون جديدة للبعض وقديمة للبعض الآخر نذكرها تزامناً مع خبر طلاقهما وتخلّيهما عن بعضهما البعض...

1- زواج براد بيت من الممثلة جنيفر انيستون دام أكثر من زواجه من انجلينا جولي، فالعلاقة الأولى امتدّت لحوالي 5 سنوات أما الثانية فلعامين فقط.

2- هما يملكان عدداً مهمّاً وخيالياً من العقارات في فرنسا وايطاليا ولوس انجلوس وويست لندن ونيو أورليانز.

3- هو إبنهما "مادوكس" الذي حثّهما بطريقة أو بأخرى على الإرتباط أزلياً ورسمياً.

4- يُقال أنّ ثروتهما المشتركة تصل إلى 400 مليون دولار، إذ أنّ براد بحوزته 240 مليون دولار كأرباح صافية أما ثروة انجلينا فتُقدّر بـ160 مليون دولار.

5- الإثنان أكّدا مراراً وتكراراً أنّ براد لم يخن زوجته السابقة جنيفر انيستون مع انجلينا.

6- لهما 6 أولاد: مادوكس وهو يبلغ من العمر 15 سنة وباكس 12 سنة وزاهارا 11 وشايلوه 10 ونوكس وفيفيان 8 سنوات.

7- تشمل مشاريعهما المشتركة الجمعيات الخيرية وصناعة النبيذ.

8- عندما تزوّجا رسمياً، اهتم أولادهما الستّة بالتحضير لحفل زفافهما وحتّى أنّهما ساعدوهما على كتابة نذورهما التي تبادلاها علناً.

9- شكّل براد بالنسبة لانجلينا الداعم الأول والأخير لها في المرحلة العصيبة التي مرّت بها، وذلك عندما خضعت لعملية جراحية استأصلت على إثرها المبيض وقناتيْ فالوب وحتّى عندما استأصلت ثدييها كوقاية من الإصابة بمرض السرطان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - إليكم هذه الـ9 حقائق عن زواج براد بيت وأنجلينا جولي لا يعرفها الجميع! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق