اخبار ليبيا اليوم السبسي يعود لتونس بعد مشاركته في اجتماعات الأمم المتحدة بنيويورك

اخبار ليبيا 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, عاد الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي الخميس، إلى تونس بعد زيارته لنيويورك ومشاركته في الدورة 71 لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، والمنتدى الاقتصادي الأميركي – الأفريقي الذي حضره كضيف شرف للرئيس الأميركي باراك أوباما.

وكان الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، قال قبل مغادرته نيويورك، إن زيارته إلى الولايات المتحدة الأميركية للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، كانت «ناجحة بشكل غير متوقع» من خلال الاستقبال الذي حظي به من قبل الإدارة الأميركية، بحسب الصفحة الرسمية للرئاسة التونسية بـ«فيسبوك».

وأضاف السبسي، أن هذا النجاح يترجم مساندة الولايات المتحدة لتونس في مسارها الانتقالي وفي سعيها لتجاوز الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه، مؤكدا أن الرئيس الأميركي باراك أوباما تعهد بدعم تونس، الأمر الذي وصفه بـ«المطمئن».

وأشار إلى أن لقاءاته مع المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستين لاغارد، ورئيس البنك العالمي جيم يونغ كيم كانت «إيجابية».

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم السبسي يعود لتونس بعد مشاركته في اجتماعات الأمم المتحدة بنيويورك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق