مصر24 - فيديو مروّع| طَعَنَ حبيبته 22 مرّة بالشارع في وضح النهار!

شاشة نيوز 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سحبها في الشارع وبدأ بتوجيه الطعنات إلى جميع أنحاء جسدها.

شاشة نيوز-وكالات- في وضح النهار وعلى مرأى من الجميع، تعرضت شابة هندية للطعن 22 مرة من قبل حبيبها قبل أن تفارق الحياة متأثرة بجراحها.

ورصدت كاميرا مراقبة مثبتة في الشارع الجريمة المروعة التي ارتكبها شاب يدعى سوريندير سينغ (34 عاماً) بحق حبيبته التي تبلغ من العمر (21 عاماً) بعدما سحبها في الشارع وبدأ بتوجيه الطعنات إلى جميع أنحاء جسدها.

ويظهر التسجيل المصور الذي تناقلته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المارة وهم يقفون مكتوفي الأيدي أثناء وقوع الجريمة من دون أن يتجرأ أحد على التدخل لثني الشاب عن الاستمرار في تنفيذ جريمته.

واستمر الجاني بطعن الفتاة قبل أن يعمد إلى حجر كبير ويهوي به على رأسها ويوجه إليها ركلة قوية بقدمه. وبحسب تقارير المستشفى فإن الضحية التي كانت تعيش في منطقة بوراي بمدينة دلهي فارقت الحياة بعد نقلها إلى المستشفى بوقت قصير.

وصرح ناطق باسم الشرطة المحلية "من المؤسف أن الفتاة تعرضت لهذه الجريمة على مرأى من العديد من الأشخاص الذين كانوا يتواجدون في المكان دون أن يأبه أحد منهم بمساعدتها".

وأضاف الناطق إن سوريندر استمر في مضايقة الضحية لمدة عام كامل قبل أن يرتكب جريمته النكراء بحقها.

ويذكر أن الشرطة الهندية قامت بإلقاء القبض على الجاني ووجهت إليه تهمة القتل العمد، ومن المزمع تقديمه للمحاكمة خلال وقت قصير لكي يلقى عقابه العادل، وفق صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - فيديو مروّع| طَعَنَ حبيبته 22 مرّة بالشارع في وضح النهار! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق