سلطانة: عادات يومية تسبب لك اضطرابات الدورة الشهرية

سلطانة 0 تعليق 280 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث تشتكي بعض الفتيات وحتى السيدات من اضطرابات الدورة الشهرية بسبب تغيرات هرمونية تحدث في جسمهن في غالب الأحيان، زيادة على عوامل خارجية من شأنها أن تتسبب في حدوث اختلالات في مرحلة الحيض مع ارتفاع حدة الألم خلالها أيضا.

وحسب موقع Mayo Clinic فإن الدراسات أكدت أن بعض العوامل النفسية التي تعيشها المرأة لفترة طويلة مثل الضغط والقلق قادرة على زيادة آلام الدورة الشهرية والاصابة باضطراب قد تؤخر نزولها لفترة معينة.

وينصح الأطباء بعدم المبالغة في ممارسة التمرينات الرياضة أثناء الدورة الشهرية أو الاستلقاء طوال الوقت حتى لا تصابي باختلالات في هذه الفترة من الشهر، كما حاولي المحافظة على ساعات منتظمة من النوم في الليل، لأن قلة الراحة تجعل جسمك مجهداً ويضعف من قدرة تحمله لآلام الدورة الشهرية.

وكشف الموقع أن الاكثار من تناول الكافيين يتسبب أيضا في جعل الدورة الشهرية أكثر ألماً زيادة على تحفيز مستوى القلق والتهيج وتغير مزاجك أيضا، ولهذا ينصح الأطباء بتناول كوب أو كوبين فقط من المشروبات التي تحتوى على الكافيين.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: عادات يومية تسبب لك اضطرابات الدورة الشهرية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق