سلطانة: ابتكار أحذية رياضية ذكية تربط نفسها بنفسها!

سلطانة 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث ابتكرت شركة Nike العالمية نوعا جديدا من الأحذية الذكية وهو عبارة عن حذاء رياضي ذاتي الربط، وأطلق عليه مصممه مايكل جي فوكس اسم HyperAdapt 1.0.

وأوضحت الشركة أن أحذية « الرباط الذكي » ستكون متوفرة ابتداءا من 28 من شهر دجنبر القادم في متاجر محددة في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يكون ثمنه مرتفعاً جداً، بسبب ميزة الربط الذاتي ذات التقنيات العالية.

صنع هذا الحذاء الرياضي بنظام داخلي مجهز بأجهزة استشعار في الكعب، بحيث يقوم بربط الشريط تلقائياً عندما يدخل الشخص رجله في الحذاء، كما يوجد زر على جانب كل زوج  للتحكم بشدة الربط على حسب مقاس كل شخص.

وصممت الشركة هذا الحذاء بمصابيح تضيء عند ربط الحذاء بشدة أو في حالة انتهاء البطارية لتقوم بشحنها من جديد، و تستغرق مدة الشحن الكامل 3 ساعات لتعمل البطارية لمدة أسبوعين، بواسطة شاحن مغناطيسي  تستخدمه شركة « أبل » لشحن ساعة « Apple Watch ».

 

 

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: ابتكار أحذية رياضية ذكية تربط نفسها بنفسها! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق