مصر24 - احذر …منتجات “تلما” الاسرائيلية ملوثة بالجراثيم

نبض الوطن 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

احذر …منتجات “تلما” الاسرائيلية ملوثة بالجراثيم

23 سبتمبر، 2016, 12:39 م

احذر …منتجات “تلما” الاسرائيلية ملوثة بالجراثيم

فاجعة ...الطفل بلال لقي مصرعه بعد ان سقط السقف على راسه
نبض الوطن :

أعلنت شركة “يونيليفر” الاسرائيلية عن وجود تلوث جرثومي في أحد منتجات “تلما” التي جرى تصنعيها في مصنعها الواقع في منطقة عراد في النقب، بعد الاعلان الصادر عنها أمس عن جود مؤشرات أولية عن تلوث جرثومي في هذه المنتجات.

وبحسب ما نشرت المواقع العبرية اليوم الجمعة فأن الحديث يدور عن تلوث جرثومي “السالمونيلا” في سلسلة منتجات “اكسترا نوغا” من منتجات “تلما” والتي تزن 750 غرام، وحددت الشركة بأن المنتجات التي جرى تصنيعها في مصنع تلما الواقع في عراد والتي تحمل تواريخ انتاج 18 و19 و20 من هذا الشهر هي الملوثة، مشيره بأن هذه المنتجات لم تصل الى رفوف المحلات التجارية .

وهذا التلوث ليس الأول من نوعه في هذا المصنع فقد سبق وتم الكشف عن تلوث بيئي بداية شهر أب الماضي بعد الكشف الصحي من قبل وزارة الصحة الاسرائيلية على مصنع تلما، وقد تبين وجود جراثيم وفيروسات وعلب تغليف ملوثة الى جانب المواد المعدة للاستهلاك البشري، والتي تعرض حياة البشر للخطر الحقيقي خاصة بعد اخفاء ادارة المصنع وجود مؤشرات عن تلوث جرثومي بشكل مقصود في ذلك الوقت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - احذر …منتجات “تلما” الاسرائيلية ملوثة بالجراثيم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق