تونس اليوم إتفاق نهائي بخصوص بتروفاك: ولاية صفاقس تُوضح

سودارس 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مصدر مسؤول بولاية صفاقس ل "افريكان مانجر" اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 أنّه تم مساء يوم أمس إعداد مشروع محضر إتفاق بخصوص ملف شركة "بتروفاك"، وسيتمّ عرضه اليوم على المعتصمين بجزيرة قرقنة. وأضاف مصدرنا أنه توجد بوادر انفراج على إثر جلسة يوم امس التي انعقدت بمقر ولاية صفاقس وجمعت كلّ من وزير الشؤون الاجتماعية والناطق الرسمي بإسم الحكومة وممثلين عن المجتمع المدني بقرقنة، غير أنّه لم يتمّ رسميا التوصل الى اتفاق نهائي.
وفي الاثناء يُنتظر ان تعقد اليوم وزيرة الطاقة والمناجم اجتماعا مع السفير البريطاني بتونس للتباحث في ملف شركة بتروفاك، ووفق ما اكدته مصادرنا فإنّ الوزيرة هالة شيخ روحوا جرت اتصالات مكثفة مع القائمين على الشركة لإيجاد حلول توافقية للازمة.
يُشار الى ان شركة بتروفاك اعلنت مطلع الاسبوع الجاري أنها شرعت رسميا في اجراءات مغادرة تونس وتسريح العملة نظرا لتواصل الاعتصامات والاحتجاجات التي حالت دون مواصلة الشركة لنشاطها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم إتفاق نهائي بخصوص بتروفاك: ولاية صفاقس تُوضح في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق