مصر24 - حل مشكلة توقف موقع جدارة وطريقة التقديم في الوظائف النسائية التعليمية 1437 بعد تعليق موقع جدارة

ثقفني 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حل مشكلة توقف موقع جدارة ، لحجم الضغط علي موقع جدارة 3؛ بسبب أقبال المتقدمات علي الوظائف النسائية التعليمية الذي أعلنتها وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية قبل أيام، تم تعليق موقع جدارة وتوقفه عن العمل بشكل شبه كلي، ليثير هذا أستياء الكثير من السعوديات الراغبات في التقديم في احدي الوظائف النسائية التعليمية المطلوبة.

وعن تعليق موقع جدارة، أعلنت وزارة الخدمة المدنية، عن أن سبب توقف وتعليق موقع جدارة، أثناء التسجيل للوظائف النسائية 1437، ما هو ألا بسبب الظغط الشديد علي سيرفر موقع جدارة، وأن الخدمة المدنية تعمل لحل مشكلة توقف موقع جدارة خلال الساعات القليلة القادمة بأذن الله تعالي.حل مشكلة تعليق موقع جدارة

حل مشكلة تعليق موقع جدارة

تعليق موقع جدارة,حل مشكلة توقف موقع جدارة

موقع جدارة معلق

لتشن العديد من الفتيات السعوديات الراغبات في التقديم بالوظائف النسائية التعليمية المعلنة، حملة علي وزارة الخدمة المدنية، ويدشنون هاشتاج علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تحت مسمي موقع جدارة معلق”#موقع_جداره_معلق“.

حل مشكلة توقف موقع جدارة

أما عن حل مشكلة تعليق موقع جدارة، فعلي هشتاج موقع جدارة معلق، تداولت عدد من الفتيات السعوديات فيديو وشرح لطريقة التسجيل في الوظائف التعليمية بعد توقف موقع جدارة، مؤكدين علي صحة هذه الطريقة، وجاءت طريقة حفظ الرغبات في جدارة رغم الضغط وتعليق الموقع، كالتالي:

  • الدخول من متصفح جوجل كروم، ومن ثم الضغط علي أرغب في التقديم، ثم موافق، ومن بعدها قوموا بإضافة الرغبة المطلوبة، و الانتظار حتي تنتقل ليسار الصفحة، ووقت الأنتظار وكتابة “الرجاء الانتظار” الذي يتم تعليق موقع جدارة وقتها، قاموا بالتالي، كما هو موضح بالخطوة التالي.

1

– أمسكوا المتصفح من أسفل ونزلوا الصفحة وارفعوها ونزلوها وارفعوها ونزلوها وارفعوها، لتنتقل الرغبة إلي يسار الشاشة، ومن ثم قوموا بنفس الطريقة مع باقي الرغبات بالكامل.
  • ومن ثم عند أضافه ثلاثة رغبات وبعدها حفظ، يفتح ملخص الطلب تلقائي، و سيكون بطئ، نقوم بعمل ما فعلنه في السابق، وهو تنزل الصفحة ورفعها حتي يفتح الموقع، وعند فتحه أضغطوا تعديل بيانات.
  • ثم أفتحوا تعديل- تحديث بيانات المتقدم، وكملوا، وأضيفوا الرغبات بنفس الطريقة.

2

وبأذن الله تعالي يفتح معكم موقع جدارة المعلق، ويتم حل مشكلة تسجيل رغبات الوظائف النسائية التعليمية 1437.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - حل مشكلة توقف موقع جدارة وطريقة التقديم في الوظائف النسائية التعليمية 1437 بعد تعليق موقع جدارة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ثقفني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ثقفني

0 تعليق