اخبار مصر هدوء في ميدان التحرير وانتظام حركة المرور على الأنحاء كافة

النهار مصر 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


 
تشهد شوارع القاهرة والجيزة حالة من الهدوء المروري، اليوم الجمعة، بعدما انتشرت الخدمات المرورية للعمل على تنظيم حركة السيارات،، حيث انتظمت الحركة المرورية لجميع المركبات أعلى محاور وميادين القاهرة.

وشهد محور 26 يوليو، أمام القادم من مناطق أكتوبر، وفى طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات، وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر في الاتجاهين، بعد انتهاء أعمال الصيانة، وكذلك الأمر أعلى كوبري 15 مايو ومناطق وسط البلد، وقطاع شرق القاهرة، وأعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة وبنزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان.

وظهرت بعض الكثافات المحدودة لحركة السيارات أعلى كوبري الجيزة المعدني، وانتظمت الحركة المرورية بشوارع فيصل والهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وبميدان جامعة القاهرة، وبين السرايات وبشارع التحرير، وصولا إلى البحوث، في ظل انتشار رجال المرور لتيسير حركة السيارات.

كما انتشرت الخدمات المرورية والحملات أعلى الطرق والميادين لرصد المخالفات ومتابعة الحالة المرورية بالمحاور والعمل على إزالة أي أعطال.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر هدوء في ميدان التحرير وانتظام حركة المرور على الأنحاء كافة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق