مصر24 - “داعش” ينشر صورا فظيعة لمجزرة جماعية

نبض الوطن 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

نشر تنظيم “داعش”، الثلاثاء 21 سبتمبر/أيلول، شريط فيديو يحتوي على صور مرعبة لاقتراف المتشددين، أثناء تراجعهم من مدينة الطارمية شمال العراق، مجزرة جماعية بحق أكثر من 100 مواطن عراقي.

ويظهر مقطع الفيديو مسلحي التنظيم، وهم يجبروا عشرات الرهائن معصوبي الأعين على النزول إلى خندق واسع، ثم يركعونهم، بعد وصفهم بـ”الكفار”، ويطلقون الرصاص على رؤوسهم من الخلف.

كما يحتوي التسجيل على صور أخرى، تظهر إعدام الأشخاص المركعين في الليل، ويطلب أحد الرهائن من متشددي التنظيم الرحمة وعدم قتله، في محاولة يائسة لإنقاذ حياته.

يشار إلى أن هذا التسجيل تم تصويره في مدينة الطارمية شمال العراق، والتي حررت من قبضة “داعش” في أواخر عام 2014، وتشكل هذه الصور أول أدلة على اقتراف مسلحي التنظيم مجازر جماعية في المدينة.

اقرأ آيضاً:  المزيد من أسرار اعتقال صدام حسين بالوقائع والأسماء .. ومدى صحة تعرضه للضرب

كما يحتوي مقطع الفيديو على صور، تظهر الرهائن الذين يضربهم المسلحون بعصا، مجبرين إياهم على إعلان أسمائهم والجرائم التي يتهمون بها.

وتشير بطاقات الهوية لعدة رهائن أنهم جنود عراقيون أسرى، ينتمي كثيرون منهم إلى طائفة المسلمين الشيعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - “داعش” ينشر صورا فظيعة لمجزرة جماعية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق