اخبار ليبيا اليوم بلدي مصراتة وقيادات من المدينة يؤكدون تمسكهم بالاتفاق السياسي ويحذرون من خرقه

اخبار ليبيا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, أصدر المجلس البلدي مصراتة وقيادات من المدينة بيانا أكدوا فيه رفضهم للتدخل الأجنبي في الشأن الداخلي الليبي والحفاظ على وحدة ليبيا وسيادتها، كما أكدوا تمسكهم بالاتفاق السياسي وتنفيذه بكامل بنوده، محذرين من تعدي أي طرف فيه على صلاحيات الطرف الآخر.

ودعا البيان مجلس النواب إلى الانعقاد بشكل صحيح وفق ما نص عليه الاتفاق السياسي مطالبا المجلس الرئاسي بتحسين أدائه وتحمل مسؤولياته في ممارسة صلاحياته كاملة لبناء وتفعيل مؤسسات الدولة المختلفة.

وطالب البيان أعضاء لجنة الحوار بالالتزام بدورهم في متابعة تطبيق الاتفاق السياسي وضمان نجاحه وعدم خرقه من الأطراف كافة، داعيا بعثة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي لمتابعة الالتزام بالاتفاق السياسي استنادا لقرارات مجلس الأمن واتخاذ الإجراءات العاجلة لمعاقبة المعرقلين لتطبيقه.

The post بلدي مصراتة وقيادات من المدينة يؤكدون تمسكهم بالاتفاق السياسي ويحذرون من خرقه appeared first on قناة ليبيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم بلدي مصراتة وقيادات من المدينة يؤكدون تمسكهم بالاتفاق السياسي ويحذرون من خرقه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق